اختتام معرض الاعمال الفنية والرسومات بالثانوية الاعدادية الفضية

اختتم اليوم الخميس 23 ماي 2019  معرض الاعمال الفنية واللوحات التشكيلية بالثانوية الاعدادية الفضية بحضور رئيس المؤسسة واستاذ التربية التشكيلية خالد المذكوري المشرف على المعرض ومجموعة من الزوار ومديري المؤسسات التعليمية الذين قدموا للاطلاع على اخر مانجزه التلاميذ واجود الاعمال التي تتوجه السنة الدراسية.

وقد دأبت الاعدادية على تنظيم هذا المعرض الذي دام اسبوعا ببهو المؤسسة،منذ سنوات عدة حيث يعتبر خاتمة ما افرزته ايادي ومخيلة التلميذات والتلاميذ خلال السنة الدراسية وهو فرصة تساعد التلميذ على تنمية قدراته الفكرية و الذهنيةبمساعدة اساتذته المختصين في هذا المجال.

وتعد الثانوية الاعدادية الفضية من بين المؤسسات التي تدرس بها مادة التشكيليات من طرف استاذين هما خالد المذكوري ونعيمة كيكر حيث يكتشفان كل سنة مواهب جديدة في مجال الرسم  والفن وكذا تجسيد الاعمال اليدوية من خلال مجسمات يحصل عليها من بقايا النفايات التي يعاد استعمالها وتدويرها لكي تصبح تحفة جميلة ،جذابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد