اختتام فعاليات الملتقى الثاني لارباب المقاهي بسهرة فنية كبرى

اختتمت يوم الاحد 27 يناير 2019 فعاليات الملتقى الثاني لجمعية ارباب ومسيري المقاهي باكادير الكبير بسهرة فنية كبرى احياها كل من كلثومة تمازيغت،العربي امغران ،فاطمة تشتوكت،واحواش مخفمان كانت السهرة من تنشيط الفكاهي بوشعيب ابعمران الذي اتحف الحاضرين لمجموعة من سكتشاته المضكة.

كمت عرفت السهرة عدة فعاليات بالمنطقة تنمتي الى عالم المقاهي حيث تم تكريم الضالا بالمناسبة.وقد اشرف على هذا الحفل البهيج جميع اعضاء الجمعية كما حضره كل من شارك في نجاح هذه الدورة التي اقيمت تحت شعار: “التواصل الدائم أساس الكفاءة المهنية لخدمة التنمية المحلية” وتخللته عدة فقرات منها سباق النوادل بشاطئ اكادير الذي لاقى استحسانا كبيرا وصفق له الجمهور الحاضر بقوة،حملة طبية لصالح عائلات ارباب المقاهي ودورات تكوينية لفائدة النوادل واصحاب المقاهي.

ويشار الى ان الدورة الثانية من ملتقى اسمون الهناء اقيمت بمناسبة حلول السنة الامازيغية الجديدة 2969 ودأبت جمعية ارباب ومسيري المقاهي باكادير الكبير الى تنظيمها كل سنة للم شمل اصحاب المقاهي وتكريم بعضهم نظرا للخدمات التي قدموها للمواطنين وهذه بادرة حسنة نوه بها الجميع من ارباب المقاهي واصحاب الشركات التي عرفت بمنتوجانها من قهوة وشاي وسيرو وطرق تحضيرها وانواعها وتذوق الحاضرون طيلة الملتقى الذي دام من 25 الى 28 يناير 2019.

ونشط السهرة الفنية الكبرى كل من عبد الرحيم اوخراز و زهرة تمكروت وانتهت بقرعة شارك فيها الحضور حيث كانت من نصيبهم هدايا قدمت من طرف الشركات الداعمة والمساهمة في الملتقى.

روبرتاج فوتوغرافي عن الحفل الختامي:


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading