“احمد حجي” في زيارة تفقدية لمشروع تهيئة المركب التجاري سوق الأحد

قام والي  جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، السيد أحمد حجي امس الأربعاء 15 يوليوز  الجاري بزيارة ميدانية تفقدية للوقوف على سير أشغال تهيئة المركب التجاري سوق الأحد بأكادير.

و قام الوالي الذي كان مرفوقا خلال هذه الزيارة التفقدية برئيس مجلس الجهة و نائب ر ئيس بلدية أكادير و المدير العام لشركة العمران سوس ماسة وبعض الأطر التقنية،  بجولات ميدانية للوقوف على حالة تقدم أشغال مشروع “تأهيل سوق الأحد” وتهيئته و ترميم واصلاح مرافقه، و كذلك الممرات الخاصة بالسوق..

و خلال هذه الزيارة، استمع والي الجهة لشرح تفصيلي حول نسبة الأشغال المنجزة، حيث سجل بعض الملاحظات حول الأشغال الجارية، و أمر ببذل المزيد من المجهودات لانهاء الأشغال داخل الأجال المحددة.

كما تم التطرق خلال هذه الزيارة إلى بعض الملاحظات التقنية و التي كانت موضوع شكايات وجهها تجار سوق الأحد  لوالي الجهة، حول الطريقة التي تشتغل بها الشركة المكلفة بتهيئة هذا المركب و التي يقول التجار أنها تسببت لهم في عدة أضرار لاسيما ببعض أبواب المركب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد