اتفاق جديد بإعادة خط حافلات ألزا رقم 10 الرابط بين تراست وإنزكان في اتجاه الرمل…

ازول بريس

قرر مجلس جماعة إنزكان، باتفاق مع المدير العام لشركة “ألزا”، إعادة النظر في قرار منع شركة النقل الحضري “ألزا”، وإرجاع الخط الذي يؤمن الرحلات بين حي تراست وإنزكان المركز، مع تمديده لأول مرة إلى غاية حي الرمل. وهو قرار من شأنه أن ينهي حالة المعاناة والاحتقان الذي أثاره قرار الشركة السابق.

وقد جاء هذا القرار، عقب اجتماع رئيس المجلس الجماعي لإنزكان وبعض أعضاء المكتب مع المدير العام لشركة “ألزا”، يوم الثلاثاء 19 أبريل الجاري، قصد مناقشة سبل وكيفيات تجويد خدمات النقل العمومي بإنزكان. وانتهى بالاتفاق على إرجاع الخط رقم 10 الرابط بين تراست و إنزكان وتمديده إلى حي الرمل لأول مرة.

علاوة على ذلك، تم الاتفاق على زيادة أسطول الحافلات التي يستخدمها الطلبة في فترات الإمتحانات، إلى جانب إحداث سياج حديدي بمحطة الحافلات إنزكان لحماية المواطنين من خطر حوادث السير .

تجدر الإشارة، إلى أن جماعة إنزكان تسعى إلى إحداث نقط أخرى لأداء بطائق النقل للطلبة والساكنة قصد تخفيف الضغط على نقطة الأداء الوحيدة بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد