اتحاد الفنانين التشكليين تكرم مؤسسة أنتاك ميديا في شخص مديرها

تفضل اتحاد الفنانين التشكليين بالمغرب بتكريم مؤسسة انتاك ميديا التي تصدر عنها مجلة نبض المجتمع والموقع أزول بريس في شخص مدير المؤسسة الزميل الحسن باكريم وكان ذلك مساء يوم الأحد 31 مارس 2019 بمدرج الراحل الحسين اشنكلي بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة بمدينة اكادير.

وكانت التفاتة الاتحاد اتجاه هذه المؤسسة الفتية بمناسبة اختتام الدورة الثانية للمهرجان الدولي ألوان سوس، وهي المناسبة الفنية التي يحتفل بها الاتحاد من أجل رد الاعتبار للفنان وللفن في مجالات التنمية البشرية.

ويذكر أن قاعة المعارض بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة اكادير عرفت تنظيم المهرجان الدولي ”ألوان سوس ” في نسخته الثانية . هدا المهرجان الذي دأبت جمعية اتحاد الفنانين التشكيلين  بالمغرب على تنظيمه كل سنة . الجمعية يترأسها الفنان التشكيلي عبد الرزاق الساخي، هدا الأخير الذي استطاع رفقة مجموعة من أصدقائه التشكيليين من الإشعاع لهذه الجمعية حيت استطاعوا عبر سنوات قليلة من العمل الجاد في خلق أزيد من 40 فرعا لهذه الجمعية عبر ربوع المملكة المغربية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد