اتحاديو تارودانت يلتئمون في حفل تكريم مناضلي ومناضلات الحزب

في إطار أنشطته التواصلية وبإعتباره مدرسة للاعتراف والتقدير الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بتارودانت نظمت حفل تكريم ووفاء لفائدة مناضلي ومناضلات ورموز الحزب بالإقليم وذلك يوم امس الثلاثاء 6 يزليزظ 2021.

واستهل  الاستاد مصطفى المتوكل في كلمته ان هذا التكريم والتقدير لفعاليات الحزب محطة  أخرى لمدرسة الإعتراف  والتقدير التي تربت عليها أطر ومناضلو ومناضلات المدرسة الإتحادية .

وأشار كذلك أن هذا الحفل هو إمتداد للإحتفال  الذي تعرفه كل فروع الحزب على المستوى الوطني  لهذا قررنا كاتحادين واتحاديات تنظيم هذا اللقاء منذ اكثر من سنة ونصف الا ان جائحة كوفيد بالاحترازات الصحية الوقائية جعلتنا نؤجله الى هذا التاريخ ..ونظرا الى ان اسماء من نريد تكريمهم من الاجيال الاتحادية كثيرة ارتاينا تقسيمهم الى مجموعتين تتشكلان من اجيال الخمسينات والستينات الى السبعينات …

وأضاف المتوكل  أنها فرصة  لللقاء الحميمي مع كل الإتحاديين والإتحاديات والمتعاطفين وساكنة المدينة   وإعادة الذاكرة و الدفء للعائلة الاتحادية بالمدينة من أجل أفق اتحادي قائم على تجميع الحركة الاتحادية والانفتاح على كل الكفاءات المختلفة. ومنها النسائية  والتي ساهمت عبر التاريخ في بلورة المفهوم النضالي للإتحاد الإشتراكي.

لائحة المكرمات والمكرمين على الشكل التالي :

المرحوم محمد الصالحي
المرحوم علال البرداوي
المرحوم عبد الغني تمجيجت .
المرحوم العربي شاهين
المرحوم ابراهيم الرامي.
و السادة :
* لطفي عبد الله ( أطال الله في عمره)
* الوثير سيدي محمد ( أطال الله في عمره)
* عمر سفارت (أطال الله في عمره)
* أمحوش لحسن
* حسن الرامي (شافاه الله)
* الحبيب رومان (شافاه الله)
* الطجيوتي محمد
* أمتجار ايدر
* محمد الطلحاوي
* أمبارك الجير
محمد بونيت
سالم بن الشويخ
و السيدات :
اندجار فاطمة
الصلصالي زبيدة
معتصم به ثورية

وحضر  هذا النشاط الحزبي مجموعة من مناضلي الحزب واعضاء من المكتب الجهوي ومن الكتابة الإقليمية وممثلين عن فروع الاحزاب المحلية وفعاليات نقابية وجمعويةو حيث عرف النشاط نجاحا بشهادة الجميع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد