اتحاديو أكَادير يثمنون أداء كافة مناضلات ومناضلي الحزب في المجالس المنتخبة والغرف

في بلاغ أصدرته الكتابة الإقليمية للحزب بأكاديرإداوتنان،يوم الجمعة 02 دجنبر2022،ثمن الإتحاديون والإتحاديات أداء كافة مناضلات ومناضلي حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية في المؤسسات المنتخبة في الجماعات المحلية والمجلس الجهوي ومجلس العمالة و الغرف المهنية.

وفي هذا الشأن قرر المجلس الإقليمي للحزب المنعقد يوم الجمعة02 دجنبر2022، أن ينظم فرع الحزب بأكادير بتنسيق مع مكاتب فروع الجماعة الحضرية،يوم الاحد 18دجنبر2022 تاريخ إحياء ذكرى اغتيال القائد الشهيد عمر بنجلون لقاءا تواصليا مع الفريق الاتحادي للوقوف على حصيلة المشاركة الاتحادية البناءة في تدبيرالشأن المحلي بالجماعة الحضرية لأكَادير.

وصادق المجلس على تركيبة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للحزب وقد أسندت رئاستها للأخ د.عبد الكريم مادون،وستستعين اللجنة بكل الكفاءات الاتحادية بالإقليم لإنجاز مهامها بما يشرف كل الاتحاديات والاتحاديين محليا و جهويا ووطنيا .

وفي هذا الاطار تقررتمديد آجال تجديد الانخراطات وتلقي طلبات الانخراط مما سيمكن مكاتب الفروع الحزبية من أداء مهامها لانتخاب المؤتمرين تحت إشراف اللجنة التحضيرية في ظروف مواتية.

ودعا المجلس الإقليمي في ختام هذا الإجتماع كافة الاتحاديات و الاتحاديين الى المساهمة الفاعلة في بناء أداتهم الحزبية؛وهي المساهمة التي ستمكن تنظيماتنا المحلية والاقليمية من تحقيق انطلاقة رصينة و واعدة .

وكان اجتماع المجلس الإقليمي للحزب بأكادير إداوتنان قد انعقد يوم الجمعة 2 دجنبر 2022تحت اشراف الكتابة الجهوية لجهة سوس ماسة،وذلك بمقرالحزب بأكادير،حيث استهل المجلس أشغاله بتقديم تقرير قدمه الكاتب الاقليمي عرض فيه الرهانات المعلقة على هذا الإجتماع تنظيميا على المستوى المحلي و الاقليمي حتى يكون محطة أساسية لتجديد كافة التنظيمات الاتحادية بمشاركة كل الطاقات الحزبية بالإقليم.

هذا وبعد الاستماع الى تقارير كتاب الفروع الحزبية التي اتسمت بالموضوعية والرصانة و الثقة في كفاءة المناضلات والمناضلين،وفي الطاقات الواعدة التي أبدت تعاطفا صادقا مع حزبنا خلال المعارك التي خاضها إبان الاستحقاقات الأخيرة،ناقش الحاضرون النقط الواردة في جدول الأعمال بروح من المسؤولية العالية والعزم على المساهمة في بناء أداة تنظيمية اتحادية في مستوى التحديات المطروحة محليا واقليميا وجهويا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد