ابتسام الحرمة وكيلة اللائحة النسائية لحزب البام في الانتخابات الجهوية باكادير اداوتنان

ازول بريس

ترشحت  ابتسام الحرمة وكيلة لائحة النساء لحزب الاصالة والمعاصرة  في الانتخابات الجهوية باقليم اكادير اداوتنان رفقة مرشحات اخريات

وجاءت ترشيح الكفاءة ابتسام الحرمة نظرا لخبرتها في العمل السياسي بالمدينة والجهة   كامرأة مؤمنة بمبدأ الكفاءة و المساواة والمناصفة و ليس فقط التمييز الإيجابي، محاولة ان تضع بصمتها في تدبير الشأن المحلي للمدينة غايتها السامية المساهمة في الترافع عن عدة ملفات بما أوتيت من خبرة و تكوين و تواصل مستمر مع الساكنة بجميع فئاتها.

ابتسام الحرمة  اطار شركة  وفاعلة جمعوية وسياسية تحظى باهتمام كبير في اوساط ساكنة مدينة اكادير وما تتمتع بخبرة واسعة وكفاءة عالية الى جانب المساهمة القوية في التدبير العمل الجمعوي ومعالجة قضايا النسائية بالمدينة من خلال حضورها في جميع اللقاءات وتكوينات.

وتعمل  على تدبير ملف النهوض بالمراة كفاعلة اساسية في النهوض بالنموذج التنموي الذي ينهجها المغرب في اطار المساواة بين الجنسين  ما يجعلها  تحظى بثقة الساكنة لثمثيل حزبها احسن ثمثيل في تدبير الشان المحلي للمدينة في الاستحقاقات الانتخابية ليوم 8 شتنبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد