إيطاليا إلى نهائي كأس أمم أوروبا على حساب إسبانيا

تمكن المنتخب الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء، من تحقيق تأهل شاق لنهائي كأس أمم أوروبا،  ذلك بعد انتصاره على منتخب إسبانيا  بضربات الترجيح ، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب ” ويمبلي ” بالعاصمة الإنجليزية لندن، لحساب نصف نهائي المسابقة، ليكون بذلك ” الآزوري” أول المتأهلين للمقابلة النهائية.
وتمكن المنتخب الإيطالي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 60، عن طريق  ” فيدريكو شييزا” من تسديدة مركزة بديعة ، استقرت في شباك المنتخب الإسباني،  قبل أن يسجل  ” ألفارو موراتا” هدف التعادل لإسبانيا في الدقيقة 80 من تبادل ثنائي، لتنتهي المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وتنتقل للأشواط الإضافية.

ولم تعطي الأشواط الإضافية جديدا يذكر، حيث انتهت كما بدأت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لتنتقل المقابلة لضربات الترجيح، التي ابتسمت لإيطاليا ونقلتهم للمقابلة النهائية.

و سيواجه المنتخب الإيطالي في المقابلة النهائية، الفائز من مقابلة النصف الثانية، والتي ستجمع انجلترا بالدنمارك يوم غد الأربعاء، على أن تجرى المقابلة النهائية يوم الأحد 11 يوليوز، ابتداءً من الساعة الثامنة، على أرضية ملعب ” ويمبلي”


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading