إنزكان : جماعة التمسية تودع أحد رجال السلطة في حفل قيم

محمد بوسعيد

في التفاتة تنم عن نبل عميق في التعامل مع رجال السلطة ،اقدم المجلس الجماعي للتمسية ،التابع لعمالة انزكان ايت ملول ،يوم الجمعة 26 غشت الجاري ،بأحد الفضاءات السياحية بالمنطقة ، على تنظيم حفل تكريمي لقائد قيادة التمسية جمال الدين الذهبي ،الذي التحق بقيادة المذاكرة بابن سليمان ،وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية ،في صفوف 43 في المائة من رجال السلطة .

هذا اللقاء المنظم تحت شعار “الشكر والامتنان “،عرف إلقاء شهادات في حق المحتفى به والتي انصبت جلها في تعداد حسن أخلاق الرجل وتواضعه وعمله بنكران الذات ،حيث ابان عن تضحيات جسام من خلال تسييره لدواليب قيادة تمسية؛ فاستطاع أن يرسخ المفهوم الجديد للسلطة ويضع يده في يد جمعيات المجتمع المدني لأجل الرقي بجماعة التمسية في مختلف الميادين، فوضع لبنة جديدة للإدارة وفق الضوابط القانونية المعمول بها، ليتمكن من إزالة تلك الهوة التقليدية بين المواطن والادارة .


هذا واستطاع القائد جمال الدين الذهبي أن يكرس جهده ليوصل هموم الساكنة المحلية إلى مركز القرار، حيث أفرج عن مجموعة من الملفات والقضايا التي تدخل في اختصاصاته بشكل مباشر، لينجم عن ذلك حل بعض المشاكل العالقة مند زمن .
المناسبة كانت فرصة أيضا لتناول الجانب الإنساني للقائد الذي ساهم من ماله الخاص في العديد من الحالات المرضية و الإنسانية ، خاصة في مرحلة الحجر الصحي التي ابان من خلالها على معدنه الأصلي فكان سندا حقيقيا للعديد من الأسر المعوزة والفقيرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد