إنزكان : النيابة العامة تتفاعل مع فيديو لأب يعنف طفلته

عبداللطيف الكامل

النيابة العامة لدى ابتدائية انزكَان تتفاعل مع مقطع فيديو ل”أب يعنف طفلته بأعقاب السجائر ببيوكرى وتأمر الدرك الملكي بإجراء تحقيقات.

تفاعلت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائة بانزكَان مساء يوم السبت 6 نونبر2021، مع قضية شريط مروج على تطبيق الواتساب يظهر فيه”أب يعاقب ابنته بأعقاب السجائر في أنحاء جسمها”بمنطقة بيوكَرى بإقليم اشتوكة أيت باها،حيث أصدرت تعليماتها إلى الدرك الملكي لإجراء تحقيقات في موضوع شريط فيديو.

وتمكنت عناصر المركزالترابي لدرك بيوكرى من تحديد هوية الشخص و إلقاء القبض عليه بحي التوامة بمدينة بيوكرى في ظرف قياسي حيث فتحت معه تحقيقا في الموضوع.

وأفادت التحقيقات أن الاب الموقوف اعترف بالمنسوب اليه وبمضمون الشريط الفيديو المتداول مؤكدا للمحققين أن فعلته كانت لتربية ابنته ومنعها من تكرارالتبول في ملابسها.

وكان شريط فيديو قد خلف ردود فعل من السخط من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول الشريط الذي انتشرعلى أوسع نطاق وجعل القضية تثير اهتمام النيابة العامة التي أمرت باعتقال الأب و الاستماع اليه ووضعه تحت تدبيرالحراسة النظرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد