إنزكان : اعطاء انطلاقة مشروعين بجماعة الدشيرة الجهادية(معه صور).

كريم بوزاليم

بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لتخليد ثورة الملك والشعب ، والذكرى التاسعة والخمسين لعيد الشباب المجيد.

أشرف السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول صباح  اليوم الاثنين 22 غشت الجاري، برفقة السيد إبراهيم دهموش رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، السيد محمد اوملود رئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول، السادة برلمانيي المدينة ، نواب وأعضاء المجلس الجماعي ومجلس العمالة ، ممثلي المصالح الخارجية على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول، والفعاليات الجمعوية بالمدينة ، على تدشين المسبح البلدي بتاسيلا الشطر الثاني، وإعطاء إنطلاقة أشغال تهيئة شارع محمد الخامس في إطار سياسة المدينة.


ويشكل المسبح البلدي الشطر الثاني، إضافة نوعية في مجال رياضة السباحة وسيمكن من توسيع هامش المستفيدين في هذا المجال الرياضي.

ويضم عدد من المرافق والتجهيزات المتعلقة بممارسة هذا النوع الرياضي، خاصة حوض السباحة والغطس وقاعة رياضية ، مكاتب ، مرافق صحية ومستودعات للملابس


وقد أنجز هذا المرفق في إطار ميزانية الجماعة وصندوق التجهيز الجماعي.
مشروع تهيئة شارع محمد الخامس يندرج في إطار مشاريع سياسة المدينة ويربط بين الطريق الوطنية رقم 1 والطريق الوطنية رقم 10 ويهم توسيع وتقوية الطريق ، تهيئة الأرصفة ، تهيئة شبكة صرف المياه الشتوية ، تهيئة المساحات الخضراء مع تحويل شبكة التيار الكهربائي ذات الجهد المتوسط والمنخفض والتشوير الافقي والعمودي. كما حددت مدة الإنجاز في 10 أشهر بداية من شهر شتنبر 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد