إنزكان : احتفاء الثانوية الإعدادية الفردوس بالدشيرة الجهادية باليوم العالمي للمدرس بطريقتها الخاصة

عرفت رحاب الثانوية الإعدادية الفردوس بالدشيرة الجهادية بعمالة إنزكان أيت ملول، صبيحة يوم 05 أكتوبر 2022 كباقي المؤسسات في بقاع العالم الاحتفاء باليوم العالمي للمدرس، وتميز احتفاء الإعدادية بحضور فعاليات ثقافية وجمعوية وتربوية وإعلامية ، بالإضافة إلى أطر المؤسسة الإدارية والتربوية والتلاميذ وأعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ومجموعة من الآباء والأمهات.

وعلى إيقاع الفرقة الموسيقية ولافتات حملها تلميذات وتلاميذ المؤسسة تتضمن الإشادة بالمدرس والتنويه بمردوديته معبرين عن شكرهم واعترافهم بدوره.

واصطف التلاميذ ليستقبلوا الأساتذة مصفقين ومقدمين التحية والاحترام.

اعدادية الفردوس تحتفي باليوم العالمي للمدرس

حضر الاحتفاء المدير الإقليمي الذي نوه بمجهودات المدرسين وأثنى على دورهم التربوي والاجتماعي، ورئيس مصلحة التواصل ومفتشون تربويون، وأساتذة جامعيون على رأسهم الدكتور عبد السلام فيزازي.

كانت كلمة د. فيزازي بالمناسبة، جامعة ومانعة عن المدرس ومكانته الاجتماعية كما كانت كلمة الدكتور عبد العاطي الزياني تفيض بالشاعرية كما ناب عن الإعلاميين أحمد المتوكل في إلقاء كلمة بالمناسبة وألقى الشاعر حسن الكامح قصيدة كلها اعتراف وتقدير للمدرس.

هؤلاء كلهم تناوبوا على الكلمة في المنصة، وعبروا عن أهمية الاهتمام بالمدرس لرفع معنوياته باعتباره هو الذي ينمي القيم ويعد الناشئة للمستقبل.

اعدادية الفردوس تحتفي باليوم العالمي للمدرس

ولقد صدحت حناجير التلاميذ بحماس مواكبة الفرقة الموسيقية للمؤسسة بأغنية “قم للمعلم وفه التبجيلا” للشاعر أحمد شوقي، وكانت مناسبة لتكريم الأساتذة لزميل لهم تقاعد السنة الماضية، ولقد كان للمنشط محمد الطيبي دورا في تقديم فقرات النشاط بطريقة احترافية.

أشاد الحضور بروعة التنظيم والانخراط الإيجابي لكل العاملين بالمؤسسة. وتمت تغطية الاحتفال من طرف بعض المنابر الإعلامية التي سجلت ارتسامات التلاميذ والأطر التربوية والضيوف وجمعية الآباء. ووزعت شواهد تقديرية على كل الأطر والضيوف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد