إنزكان:المدير الاقليمي “عيدة بوكنين” في زيارة تفقدية للدخول المدرسي بجماعة القليعة

متابعة-رشيد حموش/أزول بريس//

حل صباح امس الثلاثاء 15 شتنبر الجاري، المدير الاقليمي بإنزكان ايت ملول “عيدة بوكنين” في إطار زياراته التفقدية ومواكبته للدخول المدرسي 2020/2021 بمجموعة من المؤسسات التعليمية في ظل هذه الظرفية الاستثنائية.

الزيارات التفقدية التي قام بها المدير الاقليمي شملت مدرسة الوفاق الابتدائية،وثانوية الأشعري التاهيلية و قد ركز في المقام الأول على مدى تقيد المؤسسات التعليمية بالبروتوكول الصحي في جميع تفاصيله وجزئياته، كما همت جانب تأهيل المؤسسات التعليمية ، دون إغفال تفقد سير العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية.

وقد شدد السيد المدير على ضرورة التقيد الصارم بالبروتوكول الصحي من أجل سلامة جميع رواد المدرسة. كما دعا إلى توظيف جميع الإمكانيات المتاحة في إطار التمييز الإيجابي الذي تحضى به المؤسسات التعليمية.

واضاف ايضا أنه و بالرغم من الظرف الاستثنائي الذي تعيشه البلاد والذي ساهم في توقف وتعثر عدة مشاريع منذ الحجر الصحي، فإن المديرية أخذت على عاتقها مواصلة العمل وتسريع وثيرة الإنجاز.

وبالموازاة مع ذلك عقد السيد المدير الاقليمي اجتماعا طارئا بمكتب السيد باشا مدينة القليعة ،بحضور السيد رئيس الجماعة الترابية وممثلي آباء وامهات والياء التلاميذ لمعالجة بعض الاختلالات الطارئة…

ولم يفت السيد مدير الاقليمي الإشادة بالعناية الخاصة التي يوليها السيد عامل إقليم انزكان ايت ملول لقطاع التعليم والمجهودات التي يقوم بها من أجل الارتقاء بالوضع التعليمي بالعمالة، بالإضافة إلى تعاون الجماعات الترابية ومختلف الشركاء، داعيا في الوقت نفسه الجميع إلى مزيد من الانخراط والتعبئة من أجل كسب رهان دخول مدرسي في ظروف تضمن صحة وسلامة مكونات المنظومة التربوية وجميع رواد المدرسة، والارتقاء بقطاع التربية والتعليم إلى الأهداف المتوخاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد