إنتخاب إبراهيم الدهموش منسقا محليا لحزب التجمع الوطني للاحرار بالدشيرة الجهادية

أزول بريس – رشيد حموش //

تأكيدا لسياسة القرب التي ينهجها حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة إنزكان أيت ملول، تم الاعلان عن مكتب التنسيقية المحلية للحزب بالدشيرة الجهادية،وذلك في حفل احتضنته 5 مقرات مرتبطة بتقنية المحادثة المصورة وساهمت شبيبة الأحرار بالدشيرة في انجاحه الى جانب باقي منظمات الحزب وقياداته وأطره كل من محمد بودريقة والبطلة نوال المتوكل و عبد الرحمان اليزيدي عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس الفيدرالية الوطنية التجمعية لحسن السعدي وبحضور حاميد البهجة المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة و خالد بونجمة المنسق الاقليمي للحزب بإنزكان أيت ملول و عبد العزيز كوريزيم رئيس الشبيبة التجمعية بإقليم انزكان أيت ملول.

في البداية ذكر رئيس اللجنة التحضرية بالدينامية التي يعرفها الحزب وطنيا وإقليميا من خلال هيكلة الاجهزة الوطنية والقطاعية وذكر كذلك بأهم المحطات التي قطعها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا وشدد على أهمية ضرورة تجديد المنطقة داخل إطار النخب وتشبيبها كمشروع وطني وجهوي وإقليمي تماشيا مع توصيات الرئيس عزيز أخنوش.

بعد ذلك إنتقل الى الحديث عن الاهمية الخاصة التي تحضى بها مدينة الدشيرة الجهادية و ساكنتها أعتبارا للإمكانيات التي تزخر بها من الشباب سواءا الرياضي او الثقافي او الجمعوي.

وقد تم في ختام هذا الحفل انتخاب السيد إنتخاب إبراهيم الدهموش منسقا محليا لحزب التجمع الوطني للاحرار بالدشيرة الجهادية و بعد دلك تمت قراءة برقية ولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد