إلقاء القبض على 979 شخصا في قضايا أمنية مختلفة بأكادير

قالت مصادر أمنية للموقع أن الحملات التمشيطية التي باشرتها طيلة الاسبوع الثاني من شهر ابريل 2014 ، مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية بأكادير , أسفرت عن تقديم 979 شخصا للعدالة ضمنهم 387 تم ايقافهم في حالة تلبس بعدد قضايا منجزة بلغت 416 قضية، منهم 63 كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية ومحلية، صادرة عن الدرك الملكي والأمن الوطني، على خلفية قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

 وتوزعت قضاياتهم الموقفين بين السرقة، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والفساد والسكر العلني، وحيازة واستهلاك المخدرات وأقراص الهلوسة، والاتجار فيها، والعنف ضد الأصول، وإصدار شيك دون رصيد، واعتراض سبيل المارة والتنكيل بهم…
وتهم هذه الحصيلة الفترة الممتدة بين 04 إلى غاية 10 من شهرأبريل الجاري، تخللها إحالة فرق الضابطة القضائية المتورطين والضالعين في الأفعال الإجرامية على النيابة العامة المختصة.
وأضافت نفس المصادر أن  هذه الحملات الأمنية المكثفة التي قادها رئيس المنطقة الأمنية مصطفى كمور منذ تعيينه تركزت على جل النقاط السوداء ومعها مختلف الأحياء والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، والمحطة الطرقية، والمنطقة السياحية، وكذا كل المداخل الرئيسية للمدينة التي لازالت تعرف تواجد عناصر أمن مرابضة منذ مدة ببعض السدود والحواجز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد