إلغاء حفل لكريستينا أغيليرا في ماليزيا بسبب حادثة الطائرة

ألغي حفل كان من المفترض أن تشارك فيه النجمة الأميركية كريستينا أغيليرا في ماليزيا بمناسبة الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بسبب حادثة الطائرة الماليزية.

وصرحت مجموعة “بتروناس” النفطية التي ترعى فريق مرسديس المشارك في سباق الفورمولا 1 وتنظم هذا الحفل السنوي أنها ألغت العرض “احتراما لركاب الرحلة ام اتش 370 وطاقمها وعائلاتهم”.

وكان من المقرر تنظيم هذا الحفل يومي الجمعة والسبت في البرجين التوأمين في كوالالمبور بمشاركة كريستينا أغيليرا ونجم البوب الكوري راي ونجم الآر أند بي كريغ ديفيد.

وقد أعلنت السلطات الماليزية الاثنين ان طائرة الركاب التي فقدت قبل اكثر من اسبوعين تحطمت في المحيط الهندي، ما قضى على آمال اقارب الركاب وطاقم الطائرة. ولكن لم يتكشف الغموض عن سبب انحراف الطائرة عن مسارها المحدد.

وقال رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق ان تحليلات جديدة لصور التقطت بالاقمار الاصطناعية لمسار الرحلة رقم ام اتش 370 حددت آخر موقع لها في مياه نائية قبالة ساحل استراليا الغربي بعيدا من اي مكان ممكن للهبوط.

وتسبب سوء الاحوال الجوية في تعليق البحث عن حطام الطائرة، معيقا الجهود المبذولة لمعرفة السبب خلف انحرافها عن مسارها وتوضيح مصيرها لعائلات الركاب التي تنتظر بقلق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد