إكران تيوت يفتتح فعالياته بتنظيم حملة تحسيسية تجمع الثقافة والرياضة بالسياحة القروية

 

في اطار فعاليات الدورة الثالثة لإكران تيوت : حقول الثقافة والسياحة والتنمية المستدامة الذي ينظمه منتدى المبادرات لتنمية واحة تيوت بشراكة مع مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية وجماعة تيوت وبتعاون مع النسيج المحلي ،سيتم تنيظم حملة نظافةبواحة تيوت تحت شعار : “السياحة في الواحة ثقافة ونظافة”؛ وذلك يوم الاحد 7 ابريل 2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

هذا وسيتميز هذا النشاط بمشاركة ما يزيد عن 300 مشاركا يمثلون تلاميذ المؤسسات التعليمية وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، إضافة لجمعية سوس للدراجات الهوائية والسياحة الجبلية التي سيقطع أعضاؤها مسافة 30 كلمترا بالدراجات الهوائية VTT من تارودانت لتيوت للمشاركة في حملة النظافة، كما سيتم تتويج هذا النشاط برسم جداريات ذات حمولة بيئية وثقافية بفضاء الشوارج، وإحياء طقس المعروف ن إكران الذي يعكس روح التعاون والتضامن الذي يميز البادية السوسية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن تيوت ستحتضن فعاليات إكران تيوت في الفترة ما بين 11 و 14 أبريل 2019، والذي يسعى لإعطاء نفس جديد للسياحة القروية وإعادة الاعتبار لحاضرة تيوت عبر وصفة عنوانها البيئة والتنمية المحلية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading