إقليم تيزنيت:  منتدى الفعاليات” أبراز ن إيمازالن ” بجماعة أملن 

تافراوت
تافراوت ن واملن

تنظم جماعة أملن منتدى الفعاليات: أبراز إيمازالن، في دورته الأولى و ذلك يوم الأحد 20 مارس 2016، بالمركب السوسيو رياضي للقرب بأملن تحت شعار: مأسسة العمل التشاوري من أجل فعل تنموي مهيكل.

     و يهدف هذا المنتدى إلى خلق فضاء للتواصل و التفاعل و التقاسم بين مختلف مكونات المجتمع المدني المحلي، و تفعيل النصوص القانونية التي تنص على تفعيل الأليات التشاركية للحوار و التشاور، و تثمين الرصيد الكبير الذي تتمتع به جماعة أملن فيما يخص دينامية المجتمع المدني، و إستثماره كنقطة قوة و عاملا مساعدا للعمل  داخل هذا المجال الجغرافي النشيط.

    و هكذا سيعرف المنتدى مشاركة كل الجمعيات النشيطة داخل المجال الترابي لأملن، بالإضافة الى حضور الجمعيات الشريكة و الفاعلة بدائرة تافراوت، و الشركاء في عدد من القطاعات و المؤسسات للمساهمة في إغناء النقاش حول عدد من المواضيع التي تهم التنمية المحلية؛ سواء في شقها المتعلق بالبنيات التحتية و الولوج الى الخدمات، و كذا الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية و الأنشطة الإقتصادية، و التنشيط الثقافي و الفني و الرياضي. بالإضافة إلى جعل هذا المنتدى فرصة لإطلاع على التجارب الناجحة للجمعيات التي تشتغل في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد