إقليم تارودانت: تنظيم حملة للتبرع بالدم بجماعة إسن

أزول بريس- سعيد الهياق//

في إطار مساعيها الإنسانية والاجتماعية

نظمت جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية يوم السبت 26 يونيو 2021 بدوار اولاد سكير بجماعة إسن بإقليم تارودانت حملة للتبرع بالدم. وتأتي هذه الحملة الطبية بعد النجاح الباهر التي حققتها الحملة الطبية الأولى.
وأشرف على العملية الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي مدير المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت بمعية الطاقم الطبي المرافق له.

وتندرج عملية التبرع بالدعم التي قامت بها الجمعية من أجل ترسيخ ثقافة التضامن والتآزر وتحسيس المواطنين بالأهمية القصوى للتبرع بالدعم كمشروع إنساني نبيل يهدف إلى إنقاذ حياة الأشخاص وأيضا سد العجز الحاصل لاسيما في ظل الحالة الوبائية الحرجة. هذا وقد حظيت المبادرة الإنسانية والاجتماعية

التي دأب الجمعية على تنظيمها استحسان ساكنة الجماعة وأيضا الفعاليات الجمعوية التي انخرطت بكل تلقائية من أجل إنجاح حملة التبرع بالدم الثانية مع احترام كل التدابير الاحترازية والوقاية في ظل زمن كورونا الموجع.
لقيت استحسان جميع المتطوعين.

بعد تنظيمها الموسم الفارط حملة تبرع بالدم بجماعة اسن عادت جمعية الوفاق دوار اولاد سكير مرة اخرى و تعيد البادرة في احسن حلة وفي ظروف ممتازة وإجراءات احترازية في احترام كل الوسائل الوقائية المعتمدة.

ما علينا الا ان نشجع هذه الجمعية التي لا تبخل علينا بأنشتطها المتنوعة في شتى المجالات الاجتماعية والتربوية والرياضية وغيرها.

وبدوره ثمن الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي المشرف على أطوار العملية المجهودات الجبارة التي قامت بها الجمعية من أجل أن تمر العملية في ظروف سليمة وفي أجواء يطبعها روح المسؤولية والإلتزام بالبروتوكول الصحي لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

كما أثنى على الطاقم الطبي الذي تكبد عناء التنقل في أجواء صيفية حارة من مدينة تارودانت للمشاركة في العمل التطوعي الإنساني لفائدة ساكنة العالم القروي.

وفي ختام الحملة الطبية للتبرع بالدم تم توزيع الشواهد التقديرية على المشاركات والمشاركين كإعتراف بالجميل على مساهمتهم في إنجاح المشروع المجتمعي الإنساني.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد