إقليم تارودانت: انتخاب حسن أيت بلا رئيساً للجمعية الخيرية الإسلامية بإسندالن.

كمال العود/سعيد الهياق

عقدت الجمعية الخيرية الإسلامية بإسندالن قيادة مشرع العين إقليم تارودانت يوم الأربعاء 14 يوليوز 2021، جمعها العام العادي، إبتداء من الساعة السادسة مساء، بمكتبة الخيرية.
في البداية تقدم رئيس الجمعية حسن ايت بلا بكلمة ترحيبية معلنا عن افتتاح أشغال الجمع العام العادي للجمعية، ثم قام بتقديم جدول أعمال الجمع العام والذي تضمن النقط التالية: تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما، إنتخاب المكتب المسير للجمعية.
وذلك بحضور المندوب الإقليمي للتعاون الوطني سعيد العسري بمعية ثلة من الموظفين معه، وممثل السلطة المحلية والمجالس المنتخبة.
وقام أمين مال الجمعية بتلاوة التقرير المالي الذي قدم جدولاً للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية والمحاسباتية التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الممتدة من 2018 إلى تاريخ عقد الجمع العام.
وبعد نقاش مستفيض تمت المصادقة على التقريرين الأدبي بالاغلبية والتقرير المالي بإجماع الحاضرين، ليعلن رئيس الجلسة عن إستقالة المكتب السابق، وتم انتخاب مكتب جديد لتسير الخيرية الاسلامية والذي تكون من الأعضاء الاتية أسماوهم.
· الـــرئـيـس: حسن أيت بلا
· نائبه الاول: جامع ابعوض
· الكاتب العام: محمد أيت الطالب
· أمـيـن الـمـال: عمر نايت وعلي
. نائبه: هشام الحسني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد