إقليم اشتوكة ايت باها: موسم تالمست السنوي أيام 21و22و23 غشت المقبل

في بلاغ توصل به الموقع، تعلن جمعية تالمست للتنمية والتعاون دوار تالمست، الجماعة الترابية لتنالت، إقليم اشتوكة أيت باها، أن النسخة السنوية لالموكار ن تالمست السنوي سيقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة 21و22و23″ غشت 2019 م بدوار تالمست، جماعة تنالت،بتعاون مع المجلس الجماعي لتنالت، والسلطة المحلية والاقليمية، أمام ضريح الوالية الصالحة لالة مماس علي .

ويدخل الموسم حسب البلاغ، ضمن لائحة المواسم الدينية والاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة، ومحطة سنوية لصلة الأرحام وتبادل الزيارات بين الأهل والأحباب، ويصادف هذه السنة عطلة عيد الأضحى، والعطلة الصيفية، مما يمنحه قيما إضافية في الرواج التجاري والاقتصادي .

ويعرف الموكار ن تالمست توافد عدد كبير من المدارس العتيقة من مختلف المناطق، وزوار ومريدي الوالية الصالحة، وحفظة القران الكريم، وتوفر الجمعية لزوار كل الحاجيات الأساسية من أجل موسم ناجح .

وسيختتم الموسم السنوي بسهرة فنية يوم الجمعة 23 غشت 2019 م بملعب تنالت ، يحيها الفنان الامازيغي الكبير ” العربي أرسموك” وفرقة “اجماك أودرار” و”فكاهي” ابتداءا من الساعة الثامنة ليلا .

وترحب الجمعية والساكنة بكل الضيوف في النسخة السنوية لالموكار ن لالة مماس علي السنوي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading