إعلان عن تأجيل الإمتحانات الربيعية بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء

أزول بريس //

أصدرت جامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء بلاغا، أعلنت فيه عن تأجيل امتحانات الدورة الربيعية برسم السنة الجامعية 2019 ـ 2020 وهذا نص البلاغ :

على إثر تزايد البؤر الوبائية بعمالة الدارالبيضاء ، وتظرا لما تقتضيه الضرورة الصحية الملحة ، أصدرت الحكومة المغربية يوم الأحد 6 شتنبر 2020 ، بلاغا رسميا يفيد باتخاذها لمجموعة من التدابير لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد بتراب عمالة الدارالبيضاء ، وذلك ابتداءا من يوم الإثنين 7 شتنبر الجاري على الساعة الثانية عشر زوالا ، ومن بين هذه التدابير إغلاق جميع المؤسسات التعليمية ، ابتدائي وإعدادي وثانوي وجامعي ، واعتماد صيغة التعليم عن بعد لمدة أربعة عشر يوما .

فبناءا على البلاغ المذكور أعلاه ، تنهي رئاسة جامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء إلى رؤساء مؤسساتها ، وجميع الأساتذة والإداريين والطلبة ، أن جميع الإمتحانات الربيعية برسم السنة الجامعية 2019 ـ 2020، المبرمجة بصيغة حضورية ، قد تم تأجيلها لمدة أربعة عشر يوما .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد