إعطاء انطلاقة الأيام الربيعية و افتتاح السنة البيئية 2019

 

في اطار انخراط جماعة اكادير في مواكبة الشركاء و تنزيل مبادئ التربية البيئية و التنمية المستدامة في مختلف المجالات و في سياق الشراكة التربوية مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية اكاديراداوتنان لدعم التنشيط البيئي بالمؤسسات التعليمية لموسم 2018– 2019 ، سيتم مواكبة بافي المؤسسات على مستوى المجال الترابي لجماعة اكادير استكمالا لبرنامج الموسم الماضي 2017-2018 بتنسيق بين المصالح الجماعية و  مكتب الشراكة بالمديرية  الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و مشاركة بعض الجمعيات البيئية المحلية.

الهدف من هذا البرنامج هو حث الناشئة على تبني اسس التنمية المستدامة و ذلك عبر نشر الوعي بضرورة تغيير السلوكيات و العادات المضرة بالبيئة. و يتضمن هذا البرنامج:

–          ورشات تكوينية و تحسيسية لفائدة 25مؤسسسة تعليمية للتعليم الابتدائي في الفترة الممتدة  بين 19 و 22  مارس 2019 ؛

–         خرجات ميدانية للوقوف عن قرب على كيفية تدبير بعض المصالح الجماعية للخدمات التي لها علاقة مباشرة بالبيئة ؛

–         عرض منتجات التلاميذ المنجزة في  ورشات النوادي البيئية للمؤسسة في المعرض البيئي الدي ستنظمه الجماعة بمناسبة اليوم العالمي للأرض.

نتشرف بدعوتكم لحضور إعطاء انطلاقة الأيام الربيعية و افتتاح السنة البيئية 2019يوم الثلاثاء 12 مارس 2019 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بقاعة إبراهيم راضي بقصر بلدية اكادير.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد