إعذار ازيد من 100 طفل من الاسرة المعوزة بجماعة الدراركة

نظمت جمعية القدس للاعمال الاجتماعية للثقافة والرياضة والفن صباح يوم الاحد 25 دجنبر 2022 بجماعة الدراركة شرق مدينة اكادير  عملية الاعذار في دورته 13 لفائدة أزيد من 102 طفلا، ينحدرون من أسر معوزة تحت شعار ” فرحتنا صحة اطفالنا ” حيث أشرف على العملية مجموعة من الأطر الطبية والتمريضية المتطوعة.

فقد تجند لهذه العملية طاقم طبي متمرس إضافة إلى مجموعة من الممرضين، وتهدف هذه المبادرة إدخال البهجة والسرور على أسر الأطفال إضافة إلى تجنيبهم مخاطر عمليات الإعذار بالطرق التقليدية.

وقد مرت عمليات الإعذار الجماعي في جو عال من التنظيم والتوجيه، كما لقيت هذه المبادرات الإنسانية استحسانا كبيرا من لدن أسر الأطفال المستفيدين

وفي تصريح لها لموقع ازول بريس اكدت “حنان ميموني” عن اللجنة المنظمة لهذا النشاط الخيري ان هذا العمل الخيري، يدخل ضمن الأنشطة السنوية للجمعية، مضيفة أن الهدف من تنظيم عمليات ختان لفائدة الأطفال، هو إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب أسرهم، وتكريس قيم التضامن مع المحتاجين والفقراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد