إعادة فتح الطرق التي قطعتها الثلوج ببولمان

أزول بريس- زينب الزيتوني //

تمكنت المديرية الإقليمية للتجهيز بإقليم بولمان، وفي مدة زمنية قياسية، من إعادة فتح المحاور الطرقية بمختلف تراب الإقليم، بعد التساقطات الثلجية الكثيفة التي شهدتها المنطقة.

وأكدت المديرية، في إخبار نشرته في صفحتها الرسمية صباح اليوم، أن كل المحاور الطرقية المصنفة مفتوحة أمام حركة السير، متوجهة بالشكر الجزيل لجميع الموظفين العاملين بفرقة إزاحة الثلوج من مهندسين، تقنيين، سائقين وعاملين، وذلك نظير المجهودات الجبارة التي يبذلونها من أجل ضمان ديمومة حركة السير بالمقاطع الطرقية المصنفة. المحاور الطرقية التي أغلقت في وجه حركة المرور تتعلق بالطريق الجهوية الرابطة بين إفران وبولمان، حيث تدخلت مصالح المديرية، وتمكنت من فتحها في وجه العربات غير المقطورة، قبل أن تعلن فتحها في وجه كل العربات صباح اليوم.

والإشارة فأن المحاور الطرقية التي تشهد تساقطات ثلجية كثيفة، قد تؤدي إلى قطعها كليا في وجه حركة المرور، الطريق الرابطة بين بولمان وزايدة عبر بولعجول، والطريق الرابطة بين بولمان وملتقى الطرق في اتجاه مدينة ميسور، فضلا عن المحاور الفرعية في اتجاه موزار مرموشة وسرغينة، لكن بفضل يقضة مصالح التجهيز، وفرقة إزاحة الثلوج، تكون عمليات التدخل استباقية، كما تتواصل طيلة الساعات التي تتهاطل فيها الثلوج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد