إسرائيل تشارك لأول مرة في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

من المقرر أن تشارك إسرائيل لأول مرة في فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب لعرض آخر إبتكارات التكنولوجيا في المجال الفلاحي ، وذلك في الفترة الممتدة من 7 إلى 15 ماي المقبل بمدينة مكناس.

وتسعى إسرائيل خلال المعرض أن تقدم عبر مشاركتها مجموعة من الإبتكارات الحديثة إلى جانب طرح العديد من الحلول المبتكرة لشركائها من المغاربة في سياق تعزيز مكتسبات مخطط ‎المغرب_الأخضر على المدى المتوسط و البعيد.

وتسعى المشاركة الإسرائيلية بمعرض مكناس،إلى وضع مقاولات اسرائيلية رائدة في مجالات تكنلوجيا الزراعة والبيطرة و تدبير المياه، رهن إشارة الباحثين المغاربة والمتخصصين في المجال، وذلك خلال الدورة الخامس عشرة من المعرض الدولي للفلاحة الذي سيقام في مدينة ‎مكناس.

وتعتبر هذه أول مشاركة لإسرائيل ضمن فعاليات معرض مغربي دولي، منذ إستئناف العلاقات الثنائية بين تل أبيب والرباط، قبل سنتين، والتي أشرفت عليها الولايات المتحدة الأمريكية،واثمرت اتفاقيات سياحية وتجارية وعسكرية غير مسبوقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد