إدریس شحتان رئيسا من جديد للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

ازول بريس

احتضنت إحدى فنادق مدينة الدار البيضاء اليوم الخميس، أشغال الجمع العام العادي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، ومنح الثقة للرئيس الحالي للجمعية إدريس شحتان للاستمرار في منصب الرئاسة.

وأوضح بلاغ للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، اليوم الأربعاء، أن أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية تداولوا في طلب استقالة رشيد نيني، والذي تم قبوله طبقا للقانون الاساسي للجمعية، ووفقا للبند الرابع عشر الذي ينظم حالة شغور منصب الرئيس، والذي يعهد بهذه المهمة للنائب الأول للرئيس حتى متم فترة انتخاب المكتب الحالي والمحددة في ثلاث سنوات.

وأضاف المصدر ذاته أن أعضاء المكتب التنفيذي قرروا تفعيل مقتضيات البند الرابع عشر وتكليف الأستاذ ادريس شحتان بشغل مهام رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.

وبعد أن أعرب أعضاء المكتب التنفيذي للجميعة عن تشكراتهم للسيد رشيد نيني على حسن تسييره للجمعية وعلى مهنيته وحنكته في الدفع بالمهنة نحو الأفضل، عبروا عن امتنانهم لقبوله تشريفهم برئاسته الشرفية للجمعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد