إدارة مهرجان أولاد تايمة للفيلم القصير تعلن عن توصلها بـ 150 فيلما قصيرا

ازول بربس

أعلنت إدارة مهرجان اولاد تايمة الدولي للفيلم، عن توصلها بـ150 فيلما قصيرا من مختلف دول العالم، للمشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الثالثة المنظمة في الفترة من 28 إلى 31 غشت 2019 بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت تحت شعار “السينما جسر تواصل وتعايش بين الشعوب”.

وأوضحت جمعية منتدى الظلال للمسرح والسينما بأولاد تايمة، الجهة المنظمة للمهرجان في بلاغ لها، أن لجنة انتقاء مشهود لها بالكفاءة منكبة حاليا على اختيار 15 فيلما للمشاركة في المسابقة الرسمية، مشيرة إلى أن أغلب الأفلام التي استقبلها المهرجان تنتمي إلى سلطنة عمان ومصر والعراق وتركيا وفرنسا.

وأضاف المنظمون أن المهرجان سيشهد تحولا كبيرا في دورته الثالثة، التي أصبحت دولية، حيث ستحل السينما البريطانية، ضيفة على الملتقى الذي سيستقبل أسماء أوروبية وعربية لامعة في عالم السينما.

ومن المنتظر أن تتبارى أفلام المسابقة الرسمية 6 جوائز هي (الجائزة الكبرى، جائزة الإخراج، جائزة السيناريو، جائزة أحسن ممثلة، جائزة أحسن ممثل ، جائزة الجمهور)، ويمكن للجنة تحكيم المهرجان المهرجان التنويه ببعض الأفلام، أو منح بعض الجوائز مناصفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد