إختفاء قارورة التلقيح بالمركز الصحي بجماعة أولاد غانم بالجديدة

أزول بريس – رشيد حموش //

علم الموقع من مصدر مقرب، ان جماعة أولاد غانم بإقليم الجديدة عرفت اختفاء قارورة التلقيح،وذلك مباشرة بعد نهاية العملية يومه السبت .

وحسب نفس المصدر فبعد أن قامت الأطر الطبية وأفراد من الدرك الملكي بإحصاء القارورات الفارغة تبين نقصان واحدة منها ، وتعتبر حالة سابقة من نوعها على الصعيد الوطني .

وفي هذا الصدد كتب حبيب المصدياني، رئيس مجلس الممرضات والممرضين بالمركز الاستشفائي الإقليمي بسلا، على حسابه الشخصي بـ”الفيسبوك” قائلا “اولاد غانم إقليم جديدة ملقاوش قرعة ديال التلقيح فقام الدرك الملكي باقتياد الممرضات لابريكاد واستنطاقهن وتفتيش منازلهن وجميع أغراضهن”.
وتساءل المصيداني، من خلال نفس المنشور “دبا واش الممرض يتحمل مسؤولية أي حاجة أو تلبق ليهم التهم أو يتعاملو معاه كأنه مجرم في ظل كل هذه التضحيات؟”.

و مباشرة بعد ذلك فتح تحقيق تم على إثره إقتياد الممرضات إلى المخفر لإستنطاقهن و تفتيش منازلهن و جميع أغراضهن. التحقيق مازال جاريا لمعرفة حيثيات الموضوع.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading