إحالة مرتكب “مجزرة أكادير” على الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف

علم الموقع ازول بريس  أن مصالح الشرطة القضائية بأكادير أحالت صباح اليوم الثلاثاء 07 دجنبر الجاري، المتهم بتصفية  شقيقته وابنها القاصر ،  القضية المعروفة بمجزة أكادير ، على الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف.

وأضاف المصدر أن الوكيل العام قرر متابعة المتهم في حالة إعتقال، وأمر بإحالته على السجن المحلي بأيت ملول. في إنتظار عرضه على القضاء.

ويذكر أن عناصر فرقة الدراجيين بولاية أمن أكادير، قد تمكنت زوال يوم الأحد الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنة، تبدو عليه أعراض نفسية غير طبيعية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب الضرب والجرح المفضي للموت، في حق  شقيقته وابنها القاصر.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن نشرت بلاغا حول النازلة أشار إلى أن المتهم أقدم في حالة اندفاع قوية وغير طبيعية بسبب تناوله كمية من  المخدرات، على تعريض شقيقته البالغة من العمر 56 سنة وابنها القاصر لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاتهما.

وأضاف البلاغ أن المشتبه فيه ارتكب هذه الجريمة داخل مسكن العائلة بحي الوفاء بأكادير، كما أصاب خمسة ضحايا آخرين من أفراد عائلته بجروح متفاوتة الخطورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد