إحالة قاتل “دركي الصخيرات” على جنايات الرباط بتهم ثقيلة

ذكرت مصادر مطلعة أنه تقديم المتهم بـ”سحل” دركي الصخيرات حتى الموت نهار اليوم الأحد 06 أكتوبر الجاري أمام الوكيل العام للملك في حي الرياض بالرباط.

وأفادت ذات المصادر بأنه، تبعا للقرائن التي قدمت بمعيته في المسطرة، ومنها شريحة تسجيل بالصوت والصورة كان يستعملها المتهم بسيارته، تبيّنت معالم الجريمة، إذ وثقت الشريحة مخالفات السير التي ارتكبها “ولد لفشوشْ”، ومنها التجاوز المعيب وتجاوز السرعة المسموح بها من 60 ك/س إلى 75 وتسجيل صوتي لصديقته قالت فيه “عنداك، عنداك.. الجّدارمي”.. ليجيبها “أنا ما كنعرف لا جدارمي لا(…)”.

واتّضح، من خلال التسجيل بكاميرا السيارة، كذلك، أن رجل الدرك حاول تفادي “الدهس” بصعوده فوق الرصيف، لكنّ المتهم باغته بملاحقته ودهسه.

وأكدت مصادر إعلامية أن المتهم مغربيّ يقيم، مع والديه، في هولندا، بخلاف ما جرى ترويجه من إشاعات حول كونه “ولد فشوش” وأنه “ابن أخت وزير في الحكومة”.

وقد أحالت النيابة العامة، بحسب المصادر ذاتها، على قاضي التحقيق “واهروش” فور الاستماع إليه في محضر قانوني وواجهته بالقرائن الموثقة، التي لم يجد أمامها بدا من الاعتراف بفعلته. لتتم متابعته في حالة إعتقال.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading