إحالة عنصرين من عصابة السرقة على استئنافية أكادير من طرف درك أولاد برحيل ..

علم الموقع من مصدر مطلع  أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد برحيل بإقليم تارودانت، أحالت مؤخرا عنصرين متهمين بالسرقة، يشتبه انتمائهما لعصابة تقترف السرقة بالمنطقة، على الوكيل العام للملك باستئنافية اكادير والذي تابعهما بجناية تكوين عصابة للسرقة الموصوفة.

وقد تمكنت عناصر الدرك، حسب المصدر، من توقيف المتهم الثاني بعد توقيف الأول, وهما شابين اعمارهما بين 22و25سنة كانا قد سرقا محتويات منزلا بجماعة أرزان ضواحي تارودانت.

وأفاد المصدر في التفاصيل أن عناصر الدرك بأولاد برحيل أوقفت في بداية الأمر المتهم الاول، بعد اختفاء زميله مدة، الذي سقط بدوره في قبض الدرك، والموقوفان دخلا منزل لأرملة مسنة ليلا بعد سفرها، وسرقا مجوهراتها الثمينة قدرثمنها بمليون ونصف سنتيم ،بالاضافة إلى مسروقات أخرى.

وأكد المصدر أن السيدة بعد اكتشاف سرقة ممتلكاتها وضعت شكاية لدى درك مركز أولاد برحيل، الأمر الذي أفضى إلى تعميق البحث والتحري وتوقيف العنصرين المتهمين، المشتبه في انتمائهما إلى عصابة السرقة بالمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد