إحالة خليجي بتهم خطيرة، افتضاض بكارات فتيات قاصرات بالبيضاء مقابل مبالغ مالية..

علم الموقع أزول بريس من مصادر إعلامية بالدار البيضاء نبأ إحالة مواطن خليجي على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالبيضاء، بتهم خطيرة تتعلق بهتك عرض قاصرات مقابل 3 ملايين للبكارة، والوساطة والتحريض على الدعارة.

وتعود تفاصيل القضية إلى اليوم الذي تمكنت فيه عناصر الشرطة بالدار البيضاء، من توقيف مواطن خليجي يبلغ من العمر 67 سنة، رفقة ثلاث فتيات وشاب. وذلك بتهمة هتك عرض قاصر برضاها، وبالوساطة.

وحسب مصادر الموقع التي أوردت الخبر، أول امس الثلاثاء، فإن مصالح الشرطة القضائية بالحي الحسني، أوقفت مواطنا من جنسية خليجية يستدرج قاصرات إلى شقته، ويعرض عليهن ثلاثة ملايين مقابل افتضاض بكاراتهن، أو ممارسة الجنس، مقابل ألف درهم.

وأضافت المصادر، أن التحريات لا زالت متواصلة للوصول إلى ضحايا مفترضين، مشيراً إلى أن الموقوف يستعين بفتيات أخريات لاستدراج ضحاياه من القاصرات إلى شقته لممارسة الجنس، وإغوائهن للفرار من بيت العائلة تحت ذريعة مساعدتهن على الهجرة سرا إلى أوربا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد