أيت ملول: ساكنة حي كلية الشريعة تناشد عامل الاقليم للتدخل العاجل لاعادة حافلة ألزا الى مسارها الاصلي

رشيد حموش

ناشد عدد من ساكنة حي كلية الشريعة والمستوصف وتكبارت، عامل اقليم انزكان أيت ملول اسماعيل أبو الحقوق، التدخل العاجل لإعادة حافلة ألزا إلى مسارها الأصلي، ووضع حد لمعاناتهم اليومية، خاصة وأن انطلاق الدراسة بكل من كلية الشريعة، والمؤسسات التعليمية المتواجدة بمحيطها سيبدأ بعد أيام.

وأضافت الساكنة في اتصال لها بالموقع، بأن تأخر تنفيد مشروع إعادة تعبيد شارع فاس، تسبب في تعميق معاناتهم، فبسبب الحفر المنتشرة به، اتخدت شركة ألزا قرار تحويل المسار نحو حي سيدي ميمون مباشرة.

ويضطر  المئات من الساكنة التي تستعمل الحافلة المذكورة في تنقلاتها اليومية، منذ أزيد من سنة، قطع أزيد من كلم للوصول إلى أقرب محطة، من بينهم طلبة وتلاميذ، خاصة أمهات وجهتهن المستوصف الصحي المتواجد بالحي، وهن يحملن الرضع بين أيديهن، وهي مناظر يندى لها الجبين، وتحرم المواطن من أبسط حقوقه.

ساكنة حي كلية الشريعة والمستوصف،  تعقد أملها على تدخل عامل الإقليم لانصافها، خاصة وأن الفترة تزامن مع الحملة الانتخابية، حيث يمنع على الأعضاء والمستشارين الجماعيين التدخل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد