أيت ملول : جمعية أسايس للشعر والإبداع تجدد الثقة في علي أخنشي .

عقد المكتب المسير لجمعية أسايس للشعر والإبداع بايت ملول الجمع العام الثاني لتجديد المكتب بدار الحي مبارك أعمر يوم الاحد 03 مارس 2019، بحضور أعضاء المكتب المسير ومنخرطي ومنخرطات الجمعية، وممثلي عن الجمعيات الصديقة والعاملة في مجال الثقافة والفكر والفن.

الجمع العام التجديدي، افتتح بكلمة الجمعية الترحيبية، وبعدها تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للولاية الجمعوية الممتدة لثلاثة سنوات، ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، ليفتح النقاش في مقترحات تعديلات في القانون الأساسي و “لوكو” الجمعية، وبعض النقط الأساسية لإستراتيجية عمل الجمعية في الولاية الجديدة.

وتماشيا مع القانون الأساسي، تمت إعادة الثقة في السيد “علي أخنشي” رئيسا للجمعية بعد تصويت الأغلبية عليه، وتكليفه بتكوين المكتب المسير الجديد في أمد أجلاه خمسة عشر يوما .

وللإشارة فجمعية أسايس للشعر والإبداع تأسست سنة 2013 من طرف شعراء ومبدعين وأصدقاء أهل الفن بأيت ملول، وتعمل في المجال الثقافي والفني، وتنظم عدة تظاهرات من أهمها مهرجان أسايس للشعر سنويا بمدينة أيت ملول .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading