المركز الثقافي بأيت ملول يستضيف تظاهرة ثقافية و فنية كبرى.

بقلم سعيد الهياق //
ينظم إتحاد الفنانين التشكيلين المغاربة و المركز الثقافي أيت ملول بتنسيق مع نادي عطاء الطالب القطب الجامعي أيت ملول تظاهرة ثقافية و فنية كبرى أيام 26 و 27 أكتوبر 2019 حسب البرنامج التالي:
السبت 26 أكتوبر
* ابتداء من العاشرة صباحاً صباحية و ورشات فنية خاصة بالأطفال من تأطير مجموعة من الأطر المتخصصة في مجال الفنون التشكيلية
* ابتداء من الساعة الخامسة مساء ندوة حول ” الإعلام في خدمة التنمية الثقافية و دعم الشباب المبدع” بمشاركة الإعلامي لحسن باكريم مدير المجموعة الإعلامية ANTAG و المفكر الدكتور عزيز بعزي و الأستاذ الباحث عياد السبيعي و من تسيير سعيد الهياق إضافة إلى مجموعة من الطلبة الجامعيين.
* يوم الأحد 27 أكتوبر و ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال سيحتضن المركز الثقافي بأيت ملول حفل الإعتراف بالجميل على شرف مجموعة من الشباب المبدعين الذين فازوا بعدة جوائز وطنية في عدة ملتقيات على الصعيد الوطني و كذلك نظير مجهوداتهم الجبارة في تزيين مختلف الواجعات السياحية بالمنطقة و كذلك مشاركاهم في رسم الجداريات بمختلف المؤسسات التربوية بجهة سوس ماسة إلى جانب زمرة من الشخصيات الثقافية و الإعلامية و الجمعوية التي ساهمت الحراك الثقافي و الإعلامي بالجهة و بمختلف مناطق المملكة المغربية و بحضور ضيفة شرف الفنانة التشكلية الإسبانية أوليفيا التي قدمت من أجل دعم الشباب المبدع.
و المناسبة سيتم تكريم الدكتور حسن الطالب أستاذ و باحث بكلية الآداب و العلوم الإنسانية بجامعة ابن زهر بأكادير نظير فوزه بجائزة المغرب للكتاب 2019 في صنف الترجمة عن كتاب ” القريب و البعيد، قرن من الأنثربولوجيا بالمغرب ” للدكتور حسن رشيق.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading