أيت ملول: المركز الثقافي يعطي الإنطلاقة لأكبر برنامج للورشات متعددة التخصصات.

سعيد الهياق

يواصل المركز الثقافي بأيت ملول مسيرة التوهج الثقافي والفني على صعيد جهة سوس ماسة بصفة خاصة وعلى الصعيد الوطني بصفة عامة. وذلك بإعطاء الإنطلاقة لأكبر مشروع ثقافي يضم مجموعة من الورشات النظرية والتطبيقية في مجموعة من التخصصات لفائدة اليافعين والكبار في مجالات مختلفة المشارب منها: أساسيات التشخيص المسرحي، التصوير الفوتوغرافي، السينما، الفنون التشكيلية، التنمية الذاتية، التواصل بالفرنسية والإنجليزية، الإعلاميات بالإضافة إلى ورشات على التشجيع على القراءة والكتاب. وذلك وفق البرنامج الذي وضعه المركز الثقافي بأيت ملول رهن الفئات المستهدفة. وسيسهر على تأطير الورشات ثلة من الأطر المتخصصة للرقي بثقافة بناء إنسان أفضل.
وحسب الأستاذ عماد أوكحمو مدير المركز الثقافي بأيت ملول وأيضاً المدير الإقليمي لقطاع الثقافة على بإنزكان وأيت ملول فإن البرنامج المتعدد الورشات السالفة الذكر يهدف إلى فسح المجال للأطفال واليافعين والكبار بالمنطقة للتكوين المستمر وتنمية مهاراتهم مع كسب معارف جديدة لتطوير ملكاتهم الإبداعية في أفق مسايرة إيقاع التطور التكنولوجي والرقي مع الحفاظ على الهوية المحلية والوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد