أيت باها : حملة تحسيسية صحية لمواجهة كورونا

أزول بريس – حسن حسني //

نظّمت السلطة المحلية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وباقى المصالح المعنية يومه الأحد 1 نونبر 2020، حملة تحسيسية واسعة جابت مختلف الأحياء والمقاهي بمدينة ايت باها باشتوكة، بغرض توعية أصحاب المقاهي بخطورة فيروس “كورونا”، وضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة وفرض شروط النظافة الصحية للحد من انتشاره.

وحثت العملية التوعوية، التي أشرف عليها باشا المدينة، المواطنين على الالتزام التام والتقيد الصارم بكافة التدابير الاحترازية، التي أقرتها السلطات العمومية والصحية لمنع تفشي الوباء، وعلى رأسها إجبارية وضع الكمامة الواقية، واحترام مسافة التباعد الاجتماعي، واستعمال المطهرات والمعقمات، وعدم الاستهتار بالفيروس، تفاديا لتسجيل المزيد من الإصابات والوفيات التي أضحت تعرف ارتفاعا مخيفا في الأيام الأخيرة.

وأكّدت النداءات الموجّهة إلى ساكنة ايت باها ولأصحاب المقاهي أن الظرفية الراهنة تستدعي من الجميع إبداء المزيد من اليقظة، والتحلي بروح المسؤولية والتضامن، خصوصا بعد التراخي الملحوظ الذي سجل في صفوف المواطنين بعد تخفيف قيود الحجر الصحي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد