أوگنز : مؤسسة الواحة تنظم نشاطا تربويا ثقافيا فنيا لفائدة تلاميذ المؤسسة 

أزول-بريس : الحسن بنضاوش //

نظمت إدارة مؤسسة مجموعة مدارس الواحة بالجماعة الترابية لاوگنز ، والأطر التربوية وجمعية آباء وأمهات تلاميذ مجموعة مدارس الواحة، وبالتنسيق مع المجلس الجماعي لاوگنز نشاطا تربويا، ثقافيا، فنيا بالمركزية امس الأربعاء 09 يونيو 2021 م .

اللقاء التربوي افتتح بكلمة للسيد المدير، رحب فيه بالاطر التربوية وجمعية الآباء والتلاميذ، مذكرا بأهمية التنشيط التربوي لتلميذ خاصة في هذه الظروف وعلى أبواب الإمتحانات الاشهادية، ونوه بالمناسبة بعمل الأطر التربوية والتعاون المستمر والمثمر مع جمعية الآباء، وجميع مكونات المجتمع الاوگنزي في مجال التربية والتعليم .

وبعد ذلك كان التلاميذ مع موعد تنافسي في مسابقة ثقافية، عادت الرتبة الأولى فيها لفرعية تزكى، وبعدها أناشيد تربوية وعروض مسرحية من إبداع تلاميذ المؤسسة .

وفي مفاجأة النشاط التربوي والثقافي والفني حضر الفنان الأمازيغي إبن المنطقة “مصطفى صغير ” ضيف شرف اللقاء والذي اغناه بوصلات فكاهية وحوار شيق ومفتوح مع التلاميذ حول المسلسل الرمضاني “بابا علي”.

واختتم اللقاء التربوي التنشيطي بتكريم متواضع للفنان مصطفى صغير، وتوزيع جوائز تحفيزية و تشجيعية على الفائزين على أمل اللقاء في مناسبات تربوية قادمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد