أولاد تايمة : توقيف المتهم الرئيسي في ارتكاب جريمة قتل في حق عمته ورمى جثتها في بئر

ازول بريس

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسبت الكردان ضواحي أولاد تايمة، مساء اليوم الإثنين 13 فبراير الجاري، من توقيف الشاب الثلاثيني المتهم في جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها سيدة ثمانينية بدوار بوحمارة التابع لجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت.

وذكرت مصادر محلية أن التحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، بخصوص هذه القضية، قد مكنت من تحديد مكان وجود  المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه بتنسيق مع عناصر الأمن الوطني، وهو بصدد الاختباء بمنزل شقيقته بحي تيزكي بأولاد تايمة.

وقد إستنفر هذا الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين انتقلوا إلى عين المكان حيث تم انتشال جثة الهالكة من داخل البئر ونقلها إلى المستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وموازاة مع ذلك، تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل إلقاء القبض على المشتبه فيه والكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد