أمينة زروالي تحقق 19.53 في الباك أعلى معدل على الصعيد الوطني

ازول بريس – أفرجت وزارة التربية الوطنية عن إحصائيات رسمية بخصوص نتائج البكالوريا 2021 والتي من ضمنها الإعلان عن أعلى معدل في الامتحان الوطني باك 2021.

حيث تم تسجيل أعلى معدل في امتحانات البكالوريا 2021 بجهة مراكش أسفي وبالضبط بمديرية مراكش، حيث تم تسجيل معدل 19,53، شعبة العلوم الفيزيائية مسلك دولي خيار فرنسية علوم فيزيائية.

وقد حازت التلميذة أمينة زروالي، على أعلى معدل عام على المستوى الوطني في الدورة العادية من امتحانات الباكالوريا بنقطة 19,53 من 20، بمسلك العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية، وذلك بالمديرية الإقليمية مراكش – الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي.

أمينة، التي كانت تدرس بمؤسسة “الأوائل للتعليم الخصوصي” بمدينة مراكش، حصلت على معدّل وطني 19.89 من 20، ومعدّل عام 19,53 من 20. تقول إنّ تحقيقها لهذا المعدل لم يكن ليكون لولا المساندة اللامشروطة لأبويها، اللذين يدعمانها طيلة سنوات الدراسة. كما قدّمت شكرها لمختلف الأطر التربوية التي تتلمذت على أيديها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد