أمينة بن الشيخ : أنا ضد المقاطعة

لن أقبل ان يزايد علي اي احد في دفاعي و نضالي المستميت على القضية الأمازيغية و حقوق القبائل في اراضيهم و ثرواتهم و جريدة العالم الأمازيغي أكبر شاهد على المقالات و الندوات و المحاضرات و المرافعات و البيانات و التكوينات التي أنجزها لذالك.
انا ضد المقاطعة لانه من المفروض أن نقاطع المنتجات التركية التي اكتسحت الأسواق المغربية و نقاطع محلات بيم التركية التي احتلت أزقة المدن المغربية على حساب التجار الصغار المحرومين من أدنى الحقوق.
انا ضد المقاطعة لانه من المفروض علينا أن نقاطع المنتجات الصينية التي احتكرت السوق الوطني و تسببت في إغلاق المعامل و شردت العمال المغاربة.
انا ضد المقاطعة لانه من المفروض علينا أن نقاطع الزرابي الإيرانية التي انتعشت على حساب الزرابي التقليدية المغربية مما أدى إلى افقار الصانعات و الصناع التقليديين.
انا ضد المقاطعة لانه من المفروض علينا أن نقاطع المسلسلات التركية و المكسيكية التي تسببت في اغلاق شركات إنتاج مغربية و تشريد ممثلين و فنانين و كل العاملين في المهن السينمائية.
انا ضد المقاطعة لانها مدعمة من أحزاب ضد اشخاص بذاتهم و بالتالي فهي مقاطعة الغرض منها سياسي اكثر منه إجتماعي إنساني.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading