أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني يحل بالمغرب مباشرة بعد المونديال

علم الموقع أزول بريس من مصدر مطلع  أن أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، حلّ نهاية الأسبوع المنصرم، بضواحي أمزميز بإقليم الحوز نواحي مراكش، وذلك في إطار زيارة إستجمام، حيث تناول خلالها وجبة غذاء واطلع على المؤهلات السياحية والطبيعية التي تزخر بها المنطقة، وجاءت هذه الزيارة مباشرة بعد انتهاء مونديال قطر بأيام، حيث كان أمير قطر وعقيلته يشجع أسود الأطلس.

ووفق المصدر ذاته فإن هذه الزيارة استنفرت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية، التي تجندت لضمان مرور زيارة الأمير القطري في أحسن الظروف المناسبة.

وعلق عدد من المتتبعين على زيارة أمير قطر وعائلته للمغرب مباشرة كأس العالم، علق هؤلاء أن انجاز المنتخب المغربي في المونديال ترك ذكرى وانطباع جميلين لدى  الأمير وذويه مما تركهم يفكرون في الحلول بالمغرب مباشرة.

رغم  أن العائلة الحاكمة لدولة قطر الأمير الشيخ حمد، والأمير تميم بن حمد آل ثاني وبعض من أفراد الأسرة من المعتاد أن  يقضون عطلتهم بمدينة مراكش. واعتاد الشيخ القطري حمد بن خليفة التردد على مدينة مراكش عدة مرات في السنة خصوصا في احتفالات رأس الميلاذية التي يمضيها في المدينة الحمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد