أمن الصويرة يوقف الحدث المتهم بقتل امه بأولاد تايمة ( اقليم تارودانت)

رشيد أهنيس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالصويرة من إعتقال المتهم الرئيسي في جريمة القتل التي عرفتها زنقة أكادير بحي الرطيم بأولاد تايمة التي راحت ضحيتها أم الجاني والمدعو “م السملالي”17سنة، هو منقطع عن الدراسة منذ مرحلة الإعدادي،الجاني تم توقيفه بأحد دواوير جماعة تالمست التابعة لإقليم الصويرة،وذلك بعدما قامت المصالح الأمنية بتحرير مذكرة بحت وطنية في حقه.

unnamed

هذا،وتعود تفاصيل الجريمة ، بعدما توصلت وحدة الشرطة القضائية بالمدينة بإشعار يفيذ بوجود امرأة في الأربعينات من عمرها ميتة بمنزلها الكائن بالحي المذكور،لتبدأ الشكوك تحوم حول الأشخاص الذين لهم علاقة مع الضحية حيت تم الاستماع إلى زوج الضحية الذي أدل ببيانات جعلت من الواقعة عادية بكون الضحية سقطت على رأسها الشيء الذي أفضى إلى وفاتها لكن عدم الإخبار ومسالة غياب الابن البكر، جعل الشكوك ترجح فرضية وقع جريمة قتل هذا وبعد بحث معمق والاستماع إلى شهادة بعض الجيران والاستناد إلى تقرير الطبي تبين أن الجاني هو ابن الضحية والسبب راجع إلى كونه مدمن على استهلاك نوع من المخدرات وبعدما لم تمتثل الأم لرغبته في الحصول على المال كالعادة من اجل شراء  المخدر وقع ماوقع.

ومن المنتظر أن يتم الإستماع إلى الجاني من طرف المصالح الأمنية يوم غذ الأربعاء (27 نونبر)،فحين سيتم تقديمه إلى النيابة العامة يوم الخميس المقبل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد