أمن إنزكان يشن حملة واسعة تقود لتوقيف عشرات الجانحين والمبحوث عنهم

ازول بريس

تنزيلا للاستراتيجية الأمنية الوطنية لمحاربة الجريمة والقضاء على منابعها، شنت المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية بمدينة انزكان حملات تطهيرية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء شملت جل الأحياء المدينة وعلى ضفاف واد سوس بهدف تجفيف منابع الجريمة وتوقيف الجانحين للحد من أفعالهم الاجرامية.

هذه الحملات الكبيرة التي لا زالت متواصلة، شاركت فيها كافة الوحدات الأمنية بالمنطقة، والتي تروم محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وخاصة ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وضبط الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين. كما شملت أيضا مراقبة الدراجات النارية.

و قامت المصالح الامنية قامت بحملة تمشيطية واسعة بمختلف أحياء تراست و الجرف والدشيرة من أجل تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين خاصة في هذه الظرفية الموسومة بتخفيف إجراءات الطوارئ الصحية والعودة التدريجية للحياة الطبيعية، بمشاركة مختلف مكونات الامن الاقليمي مدعومة بتعزيزات من الشرطة القضائية وفرقة الصقور .

و كشف مصدر أمني أن هذه العمليات، جاءت بناءً على تعليمات والي أمن أكادير، ومكنت إلى جانب دورها الوقائي المتمثل في تعزيز الحضور الأمني بمختلف أحياء المدينة، من توقيف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم أو المتلبسين بارتكاب أفعال إجرامية، فضلا عن حجز عدد كبير من الدراجات النارية المخالفة لقانون السير وعدم التوفر على الوتائق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد