أمن إنزكان يشن حملة واسعة بالدشيرة الجهادية

رشيد حموش

شنت المصالح الأمنية بإنزكان والدشيرة الجهادية، حملات تمشيطية واسعة النطاق وبتعليمات مباشرة من رئيس المنطقة الأمنية السيد محمد اليازيدي، وذلك لمحاربة كل انواع الجريمة بمدينتي الدشيرة الجهادية وإنزكان.

وجاءت هذه الحملات الأمنية الواسعة، في إطار الجهود المتميزة التي يبذلها رجال الأمن الوطني بمنطقة أمن إنزكان للحد من الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

وقد أسفرت عن توقيف مجموعة من المشتبه بهم، من بينهم أشخاص ضبطوا في حالة تلبس بالسرقة بالنشل والسرقة تحت التهديد، بالإضافة إلى اعتقال عدد من الجانحين بتهم مختلفة أبرزها السكر العلني وإثارة الضوضاء بالشارع العام، واستهلاك المخدرات والممنوعات وترويج مسكر “ماء الحياة” وخرق حالة الطوارئ الصحية.

واستحسن سكان المنطقة هذا التدخل الذي قامت به مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن إنزكان، حيث عبروا عن ارتياحهم وتنويههم بالمجهودات التي يبذلها رجال الأمن الوطني لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين، ومكافحة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد