أكنوش لبوعيدة:لا يا حضرة الأستاذ.. هذا لا يليق بك كأستاذ للقانون!

الرباط: الحسين أبليح

وجه الباحث المثير للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي “عبد اللطيف أكنوش” وابلا من التقريع للاستاذ الجامعي عبد الرحيم بنبوعيدة على خلفية لجوء هذا الأخير للاعتصام أمام ولاية جهة كلميم واد نون احتجاجا على تجريده من مقعده البرلماني لصالح مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار.
“لا يا حضرة الأستاذ…هذا لا يليق بك كأستاذ للقانون!” – يقول أكنوش- معلما زميله أدبيات القانون التي يتعلمها طلاب السنة الاولى حقوق.
مواصلا تقريعه، يقول صاحب السياسة الوضعية في عهد الرسول، “أستاذ القانون لا يقول: “العامل سرق ليا مقعد وما عرفتش أشنو درت ليه”!!
أستاذ القانون لا يحتج بالاعتصام أمام إدارة عمومية!!
أستاذ القانون لا يتوجه للعموم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليحتج على أمور مرتبطة بالحياة السياسية والتباري في الانتخابات!!
لا يا سادة!!!
الأستاذ الجامعي اذا ارتأى أنه كان ضحية في ملف ما، وخاصة في ملف يتعلق بالانتخابات المحلية أو التشريعية يلتجئ للقضاء ويسعى لتطبيق القانون بدون صراخ وبدون عويل!!
وما يسمعها حدّ!! واااا مايسمعها حدّ!!
كيفاش غادي تكسب احترام الطلبة والعموم وانت استاذ قانون وبارك ناشر رجليك أمام العمالة او الولاية ومدوّر بيك الدراري الصّغار كايصوّرو فيك؟!
والله ينعل بوه هاذ المقعد للي غادي يجيب عليك الذل!!”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد