أكادير: Kbes شركة مواطنة بحضورها القوي في المعارض بفضل جودة منتوحاتها وخدماتها

الحسن باكريم

تعتبر شركة “kbes” من بين الشركات الرائدة في مجال صناعة المواد والمنتجات المستعملة في المجال الفلاحي ومجال الصحة والجمال وتتميز هذه المؤسسة التي يشرف عليها طاقم متخصص راكم مجموعة من التجارب والتقنيات داخل المغرب وخارجه في صناعة مواد ذات اصل طبيعي تنفرد به على الصعيد الوطني والدولي.

شركة “kbes”المتواجد مقرها بمدار منطقة أيت ميمون بجماعة سيدي بيبي، إقليم شتوكة آيت باها التابعة لجهة سوس ماسة إستطاعت أن تفرض نفسها من خلال مشاركتها في مختلف المعارض ببلادنا وعرض منتوجاتها للزوار والزبناء عن طريق خلق مبدأ الثقة والتعامل المسؤول والواضح بينهم من خلال مباكبتهم من البداية إلى النهاية وجعل تطلعات المقبلين على الشركة ضمن اولوياتها عن طريق تقديم منتوج فعال ناجع وفي متناول الجميع.

شركة Kbes

شركة “kbes” كان لها حضور قوي ضمن فعاليات مهرجان الصحراء الدولي في دورته السادسة بمدينة أكادير  مؤخرا والتي استطاعت أن تقدم خدمات في عين المكان في مختلف المجالات لزوار هذا المهرجان بطاقم شاب وطموح هدفه خدمة الزبناء الذين يؤمنون بهذه الشركة المواطنة الرائدة والتي هدفها تعزيز المشهد الفلاحي و الصحي بجميع ربوع المملكة.

وبنفس الحضور القوي والفعال كانت شركة” kbes ” حاضرة في المعرض الدولي للمنتوجات المحلية في دورته 8 بأكادير، والذي انطلقت فعالياتها اليوم الخميس فاتح شتنبر 2022 ، وعرف رواق الشركة اقبالات متنوعا ومتعددا من ممثلي وسائل الاعلام الذين اهتموا بمنتوجاتها وخدماتها في الحفاظ الجمال والصحة.

كما حظي الرواق بزيارة وزير الفلاحة ووفد هام مرافق له، في مقدمته والي جهة سوس ماسة ورئيس الغرفة الفلاحية بنفس الجهة، الجميع وقف مهتما بمنتوجات الشركة وبخدماتها التي بسطها امامهم مديرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد