أكادير : يوم تحسيسي وتوعوي حول السلامة الطرقية بأورير

ازول بريس

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية والوقاية من حوادث السير، الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، تنظيم يوم تحسيسي تحت شعار ” سلامتنا مسؤليتنا” بأورير 

نظمت التمثيلية الإقليمية للمرأة التجمعية ولجنة التربية على المواطنة والسلوك المدني المنبثقة عنها وبتعاون مع المديرية الجهوية للدرك الملكي، والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NRSA)، وجمعية الانبعاث للسلامة الطرقية، والمجلس الجماعي لاورير، وهيئة الطلاب التجمعيين والمديرية الجهوية للوقاية المدنية، يوما تحسيسيا وتوعويا حول السلامة الطرقية بدار الشباب أورير.

استهدفت هذه الحملة التحسيسية النساء والأطفال ومستعملي الطريق بحيث قدمت لهم شروحات في هذا الاطار وحثهم على إحترام قانون السير.وتم توزيع منشورات ومطويات على الجميع مع تنظيم ورشات تطبيقية ومسابقات وجوائز للأطفال.

وبهذه المناسبة قدم  المنظمون الشكر الجزيل لجميع المشاركين في هذه الحملة التحسيسية من اجل  إنقاذ مزيدا من الأرواح والمساهمة في تقليل نسبة حوادث السير بعمالة اكادير اداوتنان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد